بيت » أخبار » 'باث' يبني حياة جديدة—Senlia Zhang Peng: تعميق القوة الداخلية، والتحديات الجريئة، والإبحار والإبحار مرة أخرى

'باث' يبني حياة جديدة—Senlia Zhang Peng: تعميق القوة الداخلية، والتحديات الجريئة، والإبحار والإبحار مرة أخرى

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع التحسن الكبير في مستويات المعيشة الوطنية، بدأ مفهوم 'التخصيص' في اجتياح سوق تحسين المنازل.بدأت كلمات جديدة مختلفة مثل تخصيص المنزل بالكامل، وتخصيص الخزانة، وتخصيص خزانة الملابس في الظهور في رؤية الناس، وقد بشر سوق الحمام أيضًا بمفهوم التخصيص الكامل للحمام.في منفذ البيع، تحدث ثورة تسويقية بهدوء.

تأسست شركة Zhongshan Senlia في عام 2002 في مدينة Zhongshan، وهي قاعدة الإنتاج الوطنية لغرف الاستحمام المتوسطة والعالية الجودة.أفضل عشر علامات تجارية لغرف الاستحمام، وأفضل خمس شركات لغرف الاستحمام في أفضل 100 مطبخ وحمام في الصين، ونائب رئيس وحدة جمعية صناعة غرف الاستحمام في تشونغشان.

خلال السنوات الثلاث للوباء، لم تتراجع Senlia، بل تقدمت، ونمت من المستوى المحلي إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة حول العالم، مما سمح لـ 'الأدوات الصحية الصينية' بالتحول إلى العالمية.كما أنها تتراكم وتتطور وترقيتها بنجاح من علامة تجارية ذات فئة واحدة إلى Senlia مساحة راقية.


رئيس

من أجل الحصول على نظرة ثاقبة لمنطق النمو وراء العلامة التجارية، أجرى موقع China Weibo (Guangzhou) مقابلة مشتركة مع السيد Zhang Peng، رئيس Shengliya لـ 77 درجة، لتفسير الطريق 'الرجعي' الخاص بـ Senlia بالنسبة لنا، ناقش فرص الصناعة بعد الوباء، وفسر تنشيط المؤسسات في حقبة 'ما بعد الوباء' الجديدة.


تعزيز القوة الداخلية والخوف من الوباء لمدة ثلاث سنوات


بالنسبة للعديد من شركات تأثيث المنازل، فإن السنوات الثلاث للوباء هي بلا شك ثلاث سنوات صعبة.فيما يتعلق بهذه ''اللحظة الأكثر ظلمة'' قبل الفجر، بالإضافة إلى جلب لمسات لا تعد ولا تحصى للعاملين في مجال تأثيث المنازل، فإن ما تبقى هو المزيد عن جهود شركات تأثيث المنازل لأنفسهم.وكذلك الاستبطان والتفكير في آفاق الصناعة.

'كل شيء له وجهان' قال السيد Zhang Peng.إن الوباء ليس شيئًا جيدًا للمؤسسات بأي حال من الأحوال، ولكن الخيارات التي تتخذها الشركات في مواجهة الشدائد ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالتطور المستقبلي للعلامة التجارية.هناك شركات تختار الكذب، وشركات تختار تسريح الموظفين، ولكن هناك أيضًا علامات تجارية قوية مثل Senlia تستغل الأزمة كفرصة.

صرح السيد Zhang Peng للصحفيين أنه خلال فترة الوباء، من خلال الزراعة العميقة للمنتجات لتعزيز القوة الداخلية، والاستثمار بنشاط في التنمية المستقبلية، ومواصلة بذل الجهود في تطوير قنوات جديدة - من خلال البث المباشر في الموقع ترويج الاستثمار، وما إلى ذلك، يعمل على توسيع القنوات الطرفية بقوة والحفاظ على علاقات العملاء.

في الوقت نفسه، تقوم العلامة التجارية أيضًا بفحص نفسها، وإعادة إنتاج المنتجات المهمة المتعلقة بروح العلامة التجارية، والتوسع على أساس المنتجات الأصلية، بما في ذلك تخصيص شرفة Mutu، والأبواب البانورامية، والعلامة التجارية الراقية لغرفة الاستحمام TT.لقد تم تلبية طلب السوق والابتكار والتطوير باستمرار.


تخصيص الحمام بالكامل


في السنوات الثلاث الماضية، فازت Senlia بفترة ثمينة من الفرص الإستراتيجية في صناعة الأثاث المنزلي، وتراكمت المزيد من القوة، وحققت بعض الإنجازات على أساس الانتقال السلس، وبالتالي اكتسبت المزيد من الثقة والشجاعة.في عام 2023، Senlia مليئة بالثقة في انتعاش السوق.

كلما واجه الأشخاص Senlia أوقاتًا صعبة، أصبحوا أكثر اعتيادًا على المضي قدمًا دون خوف والمضي قدمًا بشجاعة.وبدلا من ذلك، يمكنهم الرقص ضد الريح في الشدائد وتحقيق النمو عكس الاتجاه.


التخصيص غير القياسي + محرك التصميم

بناء علامة تجارية قوية 'Moat'


في عام 2018، انطلق التخصيص الكامل للحمامات بشكل مكثف، وأطلقت الصناعة طفرة في تحول التخصيص الكامل للحمامات، وتصاعدت المنافسة والتحديات الصناعية تدريجيًا.في ظل تحفيز الوباء في عام 2020، ظهرت اتجاهات استهلاك جديدة مثل الذكاء والصحة، وتسارع تطوير أعمال الصحة المنزلية، ودخل التخصيص الكامل للحمام مرحلة من التغيير والتطور السريع.


تخصيص كامل للحمام


وفي معرض حديثه عن سبب تحول التخصيص الكامل للحمامات إلى الاتجاه السائد في صناعة الحمامات، قال السيد Zhang Peng: 'هذه ظاهرة حتمية نتجت عن سلوك المستهلك وإدراكه. وقد تبنت شركة Senlia هذا التغيير بنشاط ، وقد ارتبطت منذ فترة طويلة بالرأس بأكمله. وقد توصلت شركة الديكور إلى تحالف حربي للمساعدة في تطوير الزخرفة بأكملها.'


صناعة الحمام


لا شك أن بناء خندق لمؤسسة ما هو موضوع مهم يجب أخذه في الاعتبار لضمان النمو المستدام.

في هذا العصر الذي يسود فيه الأدوات الصحية الشاملة، أنشأت Senlia 'الخندق' للمؤسسة في وقت مبكر - مع إمكانات تخصيص قوية غير قياسية + بحث وتطوير مستقل، وإنتاج مستقل، ومراقبة مستقلة، وتصميم أصلي لتحقيق دفع تطوير العلامة التجارية.


'التخصيص غير القياسي' هو منتج غير قياسي تم تطويره خصيصًا.بالمقارنة مع المنتجات القياسية، فقد تم تصميمها وتطويرها وتصنيعها وفقًا للاحتياجات الفريدة للمستخدمين.إنه مزيج من ابتكار الطلب والابتكار التكنولوجي.أما بالنسبة للحمام، فمن الضروري معرفة أنه ليس كل منتج مناسبًا من حيث الحجم، وبعض الأحجام الخاصة تتطلب منتجات مخصصة غير قياسية.في سوق اليوم، حيث أصبح تجانس المنتج أكثر خطورة، هناك حاجة إلى التمايز.في هذا الوقت، الابتكار مهم بشكل خاص.

'لاختراق المنافسة الشرسة في السوق، يجب علينا مواصلة الابتكار في تصميم المنتجات والأداء، والاستفادة من المزيد من القيمة المضافة، والسماح للمستهلكين بأن 'ما تراه هو ما تحصل عليه'.' يعتقد السيد Zhang Peng.


حمام بتصميم مبتكر


لقد أصر Senlia دائمًا على الإنتاج المبتكر والتصميم المبتكر.فيما يتعلق بالتصميم المبتكر، تعاونت Senlia على التوالي مع مصمم LV الفرنسي ميشيل ميرو وشركات التصميم الكورية لإضافة عناصر جديدة إلى المنتجات المبتكرة.في عام 2009، فازت العجلة المئوية المطورة ذاتيًا بشهادة براءة الاختراع الوطنية، وحصلت العديد من المنتجات على شهادات براءات الاختراع الوطنية على التوالي.في عام 2013، تم تعيين Chen Jianbin كمتحدث رسمي باسم العلامة التجارية لتعزيز صورة العلامة التجارية.في عام 2015، فازت غرفة الاستحمام Senlia Champs Elysees بجائزة Kapok · جائزة تصميم المنتج.


استنادًا إلى مزايا التخصيص غير القياسي، يعد تنفيذ إستراتيجية التمايز أحد 'تكتيكات' Senlia.


تكمن وراء التركيز على التخصيص غير القياسي استراتيجية التمايز الخاصة بـ Senlia.دخلت صناعة الأدوات الصحية عصر المنافسة في الأسهم.فقط من خلال البحث المستمر في القيمة المضافة للمنتجات وبناء علامة تجارية 'خندق' يمكننا أن نتميز في سوق البحر الأحمر.


في مجال التخصيص الكامل للحمامات، تسعى Senlia جاهدة لتحقيق أقصى قدر من تفاصيل المنتج وجودته، وتخصيص المساحة الحصرية للمستخدمين من وجهة نظر المستخدمين، وإنشاء التفرد للمستخدمين من خلال منتجات عالية الجودة وخدمات مراعية وفقًا للاحتياجات الفعلية للمستهلكين.إن تحقيق 'ما تراه هو ما تحصل عليه' في مساحة الحمام الحديثة والراقية هو السبيل لاختراق حمام Senlia المخصص.


توحيد الجهود في معرض الصحة
Senlia أبحر مرة أخرى في روعة



واستجابة لصوت الصناعة وتلبية احتياجات الشركات، تم إنشاء معرض قوانغتشو الصحي استجابة للوضع.كمرحلة مهمة لصناعة الصرف الصحي المحلية لعرض الأفكار المبتكرة والتصميمات الرائدة واتجاهات الصناعة للمحترفين.يعتقد السيد Zhang Peng أن معرض Weibo في قوانغتشو يمثل نافذة جيدة لعرض العلامة التجارية للعالم الخارجي.

وباعتبارها أول علامة تجارية موقعة لـGuangzhou Weibo، تأمل Senlia أيضًا في استخدام هذه المنصة لجعل العلامة التجارية تكتسب تأثيرات دعائية جيدة وتكسب استحسان المزيد من التجار.يعتقد Senlia أيضًا أن معرض قوانغتشو ويبو يمكن أن يفسح المجال كاملاً لدور الجسور والروابط، ويعزز معرض قوانغدونغ للأدوات الصحية لبدء رحلة جديدة وإشعاع مجد العصر الجديد.


Senlia الحمام


2023 هو عام التحول الرائع بالنسبة لـ Senlia.وستستمر في توسيع فئات منتجاتها، لتغطي غرف الاستحمام، والأبواب البانورامية، والتجويفات، ومصارف الأرضيات، وخزائن الشرفات، وخزائن الحمامات، والمرايا الذكية، وما إلى ذلك. ضخ حيوية جديدة إلى العلامة التجارية وتزويد المستهلكين بحلول مخصصة لحمام المنزل بأكمله.

في معرض Weibo Expo، ستعرض Senlia منتجات متعددة الفئات ومتجرًا جديدًا في القاعة 1، والذي تبلغ مساحته حوالي 400 متر مربع.في الوقت نفسه، سيتم أيضًا عرض منافسة Senlia وإستراتيجية المحيط الأزرق بشكل مثالي في المعرض.


من أجل تلبية احتياجات استهلاك مجموعات المستهلكين الجدد بشكل أفضل، في المستقبل، سيستهدف تخطيط Senlia حقل 'عالية الوضوح'.كشف السيد Zhang Peng أنه في عام 2023، سيتم ترقية Senlia إلى Senlia Space Couture.

لقد تم تعزيز القوة الشاملة لشركة Senlia بشكل مستمر، ولم يتوقف تقدمها أبدًا، واستمرت قوة علامتها التجارية في التوسع.تعد المشاركة في معرض الصحة الصيني (قوانغتشو) هذه المرة بمثابة خطة استراتيجية للعلامة التجارية للارتقاء إلى مستوى جديد، حتى تتمكن المنتجات من الاستمرار في إطلاق سحر العلامة التجارية، وإظهار القوة القوية لـ Senlia في السوق، وتوسيع نطاقها آفاق جديدة من التنمية.


'حتى لو كانت هناك رياح قوية، فلن تستسلم الحياة أبدًا.' في عام 2023، نفذت Senlia سلسلة من الترقيات بدءًا من إثراء مصفوفة المنتج، وتحسين الإدارة، وتحسين عمل الخدمة.التحسين المشترك للعلامة التجارية والجودة، والتمكين المشترك للعلامة التجارية والتجار، أعتقد أنه ستكون هناك فرص تطوير أفضل.

الله يجزي من اجتهد، والأحلام تحمل رحلات.تحت قيادة الرئيس السيد Zhang Peng، قامت شركة Senlia بتطوير سوق موجات المطاردة مع معالم بارزة، وبناء سلسلة بيئية كبيرة لتأثيث المنزل تدريجيًا، وتحسين القدرة على التخصيص الشامل بشكل مستمر، ومواصلة اتباع مسار تطوير عالي الجودة، يخلق دائرة بيئية مربحة للجانبين، ويساهم في البناء المشترك لمنتجات عالية الجودة.، تساهم الحياة المنزلية الصحية والصديقة للبيئة والجميلة في قوة العلامة التجارية.


مرحبا بكم في الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا
معلومات عنا
منتجات

منتج

يدعم

يدعم

اتصل بنا
هاتف: 6783-8999-760- 86+
بريد إلكتروني : export@senlia.com
إضافة: رقم 19 طريق فوفا، منطقة شانغنان الصناعية، مدينة فوشا، مدينة تشونغشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية
حقوق النشر 2023 Zhongshan Senlia Sanitary Ware Co., Ltd. Sitemap الدعم من قبل : Leadong سياسة الخصوصية