بيت » أخبار » التركيز على العلامة التجارية: ظهر Senlia بشكل كبير في معرض ISH فرانكفورت الأهم على مستوى العالم

التركيز على العلامة التجارية: ظهر Senlia بشكل كبير في معرض ISH فرانكفورت الأهم على مستوى العالم

تصفح الكمية:11     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرحبا بكم في ايش

يدعوك المعرض التجاري الرائد عالميًا لأنظمة HVAC + Water إلى فرانكفورت أم ماين مرة أخرى في الفترة من 13 إلى 17 مارس 2023. وبعد وقت طويل، نتطلع بشكل خاص إلى مقابلتك شخصيًا في قاعات المعارض لدينا.بالإضافة إلى تجربة المعرض التجاري المعروفة، يقدم معرض ISH 2023 امتدادًا رقميًا.

معرض ISH فرانكفورت، يغطي العرض التثبيت (تكنولوجيا التثبيت)، والأدوات الصحية (الأدوات الصحية)، والتدفئة (تكنولوجيا التدفئة)، وAircontec (معدات تكييف الهواء والتهوية)، وهي مجالات وثيقة الصلة بصناعة البناء والتشييد.

منذ ولادته في عام 1960، تطور معرض 'ISH' ليصبح الرائد العالمي في صناعة الأدوات الصحية والتدفئة وتكييف الهواء، وهو المعرض المهني الأكثر أهمية وتأثيراً في مجالات الأدوات الصحية والتدفئة والتبريد والأدوات الجديدة. منتجات الطاقة في العالم اليوم.


Senlia ظهر في حدث الصناعة ISH فرانكفورت


وقت المعرض: 13-17 مارس 2023

رقم المعرض: القاعة 1.1، G82

المكان: مركز فرانكفورت للمعارض، ألمانيا

باعتباره واحدًا من أكثر المعارض الدولية والتمثيلية، يقام معرض ISH كل عامين في مركز فرانكفورت للمعارض في ألمانيا، ويهدف إلى عرض الشركات الرائدة في صناعة البناء والتشييد العالمية وعرض التصميمات المبتكرة والمنتجات الحرفية.هذه المرة، ستجلب Senlia أحدث منتجاتها وخدماتها وتقنياتها إلى القاعة 1.1، الجناح G82، وستعرض أسلوبها.


الشركة المصنعة لأغلفة الدش


تطوير عالي الجودة، العلامات التجارية الصينية تتجه نحو العالمية


طوال عملية تطوير العلامات التجارية الوطنية، يعد 'التطوير عالي الجودة' هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا.إن ظهور العلامة التجارية Senlia في معرض ISH فرانكفورت له أهمية كبيرة في 'التطور عالي الجودة' للعلامات التجارية الصينية.هذا لإظهار الصين على المسرح العالمي.السلوك، الذي يُظهر قوة العلامات التجارية الصينية، Senlia مصمم على إنشاء علامة تجارية صينية مشهورة عالميًا للحمامات، حتى يتمكن الناس في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بحياة عالية الجودة، وإضافة بريق جديد إلى بطاقة عمل الشركة 'صنع في الصين'.


مورد باب الدش


لقد جذبت مشاركة Senlia في معرض ISH فرانكفورت هذه المرة اهتمامًا كبيرًا من الأشخاص في الداخل والخارج.ستبشر Senlia بتطور أكبر في سوق الأدوات الصحية الأوروبية في عام 2023 وستجذب أيضًا المزيد من الاهتمام العالمي.دعونا ننتظر ونرى.

مرحبا بكم في الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا
معلومات عنا
منتجات

منتج

يدعم

يدعم

اتصل بنا
هاتف: 6783-8999-760- 86+
بريد إلكتروني : export@senlia.com
إضافة: رقم 19 طريق فوفا، منطقة شانغنان الصناعية، مدينة فوشا، مدينة تشونغشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية
حقوق النشر 2023 Zhongshan Senlia Sanitary Ware Co., Ltd. Sitemap الدعم من قبل : Leadong سياسة الخصوصية